recent
أخبار سوشيالجي

دنيا مراجيح ويوسف جو نجوم مسلسل ليه لأ

sociallegy.com

هل الفن يقتصر على الفنانيين والمعاهد ؟

هذا عنوان المقال اصبح فى العام 2020 وفى مصر بالتحديد لا يقتصر الظهور فى التفاز على الحاصلين والدارسين للفنون وهذا اصبح شائع فى الوسط الفني فكل من له موهبة فنية شاع نجمه وظهر داخل الشاشة وأصبحت وسائل التواصل الأجتماعي تزيد من شهرتك وموهبتك وتظهرلها للعلن .

والآن الحظ جاء ل " دينا مراجيح ويوسف جو " وهم حديث الساعة اليوم على السوشيال ميديا ومن لا يعرف من هم دعني أخبرك :

دينا الملقبة ب دينا مراجيح زوجة يوسف الملقب ب يوسف جو وهم كما يقولون متزوجون شرعي ولديهم طفلين ولكن مالانعلمه متي وأين وهم لا يظهرون تفاصيلهم ومن حقهم الحفاظ على خصوصيتهم ولكن بالإجماع أصبحوا حديث الناس وموضع اهتمامهم .

sociallegy.com

وأشتهروا أكثر عند ظهورهم فى مسلسل " ليه لأ " وظهرت أراء ترفض وتؤيد تمثيلهم وظهورهم بجانب نجوم شاشة .

ونشر الفنان أحمد وفيق وعلق على ظهورهم فى بوست على الفيس بوك وقال : يعنى المشهد اللي البنت طلعت فيه مع أمينة خليل عامل كل الدوشة دي وجايب إحباط لفنانين , انتو بتهرجوا والله .

وعلقت الفنانة رانيا محمود ياسين على ظهور دنيا مراجيح وجو الثنائي الشهير عبر صفحتها فيس بوك قائلة : لما تايم لاين كله يبقي الأخت مراجيح دي يبقي فعلا الدنيا زي المرجيحة .

وظهر المخرج امير رمسيس لكي يهئ من الموجة الأنتقادية وكتب على صفحته فى فيس بوك : شايف انزعاج كبير من مملثلين عندي على التايم لاين بسبب مشهد واحد دينا مراجيح وجوزها فى أحد المسلسلات وانا شايف انهم موهوبيين بجد والمشهد فى الآخر أفيه صناع العمل اختاروا انهم يعملوه كدا وهما أحرار والموضوع اسبط من كدا مش معني دا ان موهبتك مش هتتقدر فى سياق أكثر مناسبة ليها لو انت موهوب بجد .

شاهد المقطع كامل على اليوتيوب من هنا

author-img
Kaokab Mo2men

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent