recent
أخبار سوشيالجي

احمد حلمى يكشف تفاصيل زواجه بالفنانة منى زكى فى صاحبة السعادة

sociallegy.com

حطم الفنان أحمد حلمي، في لقاء أمس على برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة DMC الملل والتوتر الذي نشهده منذ شهور بعد تفشي فيروس كورونا، مما يعرضنا للحظر القسري مع ألاسرة والأصدقاء طوال فترة الحظر.

بالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل تعارفه مع منى زكي، أوضح أحمد حلمي كيف عبر عن حبه الشديد لها وكيف تعامل مع مصاريف الزفاف، رغم أنه كان في بداية مشواره الفني، وهو الوقت الذي بدأ فيه يجد أولاده وصعوبات تربيتهم.

الفنان أحمد حلمي يكشف كيف قضى حظر التجوال في ظل أزمة فيروس كوفيد -19 المعروفة في وسائل الإعلام باسم فيروس كورونا المستجد.

وقال حلمي "لا أحب مغادرة المنزل بشكل طبيعي، لذلك من السهل التعامل مع فترة حظر التنقل وهذه الفترة مهمة للم شمل أسرتي".

وأضاف حلمي: "وجدت بعض الأشياء في المنزل وبعض الملفات الرائعة واهتماماتها قلت أن الوقت قد حان لجمع وقراءة بعض الكتب". 

وتحدث لأول مرة عن تفاصيل وأسباب اجتيازه للمرحلة الثانوية بصعوبة، قائلاً إنه لم يكن طالبًا جيدًا خلال مراحل الدراسة، وأشار حلمي إلى أنه رسب في الثانوية لمدة ثلاث سنوات متتالية، مضيفًا أن هناك أسبابًا قوية لهذا الفشل.

كشف الفنان أحمد حلمي، عن مصدر ثروة ضخمة قدرها 40 ألف جنيه. لجلب شبكة للزوجة منى زكي.

وقالت حلمي في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي قدمته الفنانة إسعاد يونس على شاشة DMC يوم الاثنين إنه حصل على أول إعلان له مع الفنان محمد سعد لإحدى شركات الاتصالات بعد حضوره فيلم "55  إسعاف". .

وأضاف الفنان أحمد حلمي أنني اضطررت للمشاركة في هذا الإعلان لدفع 40 ألف وشراء شبكة منى زكي.

وتعليقًا على تفاصيل يوم زفافها مع الفنانة منى زكي ، قال: "كانت فرحتنا كبيرة جدًا، حيث جاء كل الناس ووقعت الكوشة بينا وبين كل الناس وأحبابنا وزملائنا".

وتابع الفنان أحمد حلمي أن الناس يقدرون حضور الفنان عادل إمام وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز وأننا قضينا شهر العسل في جنوب إفريقيا لأن منى زكي صورت مشاهدها السينمائية هناك.

تحدث أحمد حلمي عن علاقته مع منى زكي، موضحًا أنه كان على اتصال بها في بداية مشواره الفني، وأشار إلى موقف فكاهي حول مواهبه الضعيفة في ظل شهرة منى زكي.

تحدث أحمد حلمي عن خطته للهجرة إلى إيطاليا والعمل في شرم الشيخ، لكنه فشل في نفس اليوم وعاد إلى منزله في بنها ورسب عدة مرات في المدرسة الثانوية.

من أهم اللحظات الفكاهية التي ذكرها أحمد حلمي أنه كان ينتظر منى زكي في المطار بعد تصوير فيلم أفريكانو، تصادف أنها عادت إلى طائرة المنتخب المصري الذي فاز ببطولة إفريقيا، وعندما رأت الكابتن حازم إمام منى زكي تفاعلت معه لأنها لم تكن تعرفه عندما تعرف عليه طلب الاعتذار لكنه لم يتمكن من العثور عليه.

احمد حلمى يكشف تفاصيل زواجه بالفنانة منى زكى فى صاحبة السعادة
Menna Elgammal

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent