recent
أخبار سوشيالجي

إغلاق المقاهى فى مصر

 

sociallegy.com

نفى المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، المزاعم التي وردت على مواقع التواصل الاجتماعي حول إغلاق المقاهي كإجراء احترازي، قائلا إنها شائعة لا أساس لها في الواقع.

وتابع "سعد" في مقابلة هاتفية مع عمار خليل الصحفي ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة سي بي سي الفضائية، قال إن القرارشائعة ولم يطرح في مجلس الوزراء في البداية وأنه باطل تماما .

وسيتوجه إلى المواعيد المعلنة للمقاهي ويكتشف أن أي مواطن يمكنه التأكد من ذلك وأنها مفتوحة وتعمل بشكل طبيعي مع الإجراءات الاحترازية.

وغرد بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الوزارة أعلنت إغلاق المقاهي في المستقبل القريب في إطار إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وأن متحدثًا باسم مجلس الوزراء رفض إغلاق المقاهي.

وبناءً على قرار رئيس الوزراء الأسبق 2020 رقم 1469 ان ساعات الاستقبال لعامة الناس، أي الجلوس في المقاهي، والكافيتريات، والمقاهي، والمطاعم، والمحلات المماثلة، والمؤسسات، ومحلات المعجنات ووحدات الطعام المتنقلة، من الساعة 6 صباحًا حتى منتصف الليل، ويجب ألا تتجاوز معدلات العمل 50 ٪ ويجب الالتزام أن تطبق جميع الإجراءات الاحترازية.
يُسمح بإجراء هذه الخدمات عن طريق "الدليفرى" بخلاف هذه التواريخ.
وعلى نفس المنوال، سيكون موعد استقبال الجمهور في المحلات التجارية والحرفية ومحلات بيع السلع والخدمات والمراكز التجارية (المولات) من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، وسيتم تحديد جميع الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الصحية من قبل الجهات المختصة. .






إغلاق المقاهى فى مصر
Menna Elgammal

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent