recent
أخبار سوشيالجي

جورجينا صديقة رونالدو تخطف الأضواء بمهرجان فينيسيا

sociallegy.com

خطفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقةكريستيانو رونالدو، الأضواء بإطلالتها ب ثلاثة فساتين  على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

توجهت جورجينا إلى إيطاليا، يوم الخميس الماضي، على متن طائرة خاصة، لحضور مهرجان السينما في فينيسيا، ونشرت صورة عبر "إنستغرام" من على سلم الطائرة، معلقة بعبارة: "إلى فينيسيا".وتوجه مدير مهرجان كان، أكبر مهرجان سينمائي في العالم، ومدراء مهرجانات برلين وروتردام وسان سيباستيان ولوكارنو وكارلوفي فاري ولندن إلى فينيسيا للمشاركة في أول حدث دولي من نوعه يقام منذ بدء الأزمة الصحية التي أضرت كثيرا بعالم السينما.

وشاركت جورجينا  أيضا متابعيها بمقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، لدى وصولها إلى مقر مهرجان البندقية السينمائي، في نسخته الـ77 له، .

 

وكانت إطلاله جورجينا بفستان وردي اللون، ذى فتحة جانبية جريئة كشفت عن ساقيها، ونسقت معه صندل ذا كعب عال، بنفس لون الفستان، وجعلت شعرها الأسود منسدلًا على أكتافها،مع وضع القليل من الميك أب النيود ليعطيها لمعان وجاذبية. ولحرصها على اتخاذ إجراءات حذرة، للوقاية من فيروس كورونا، ارتدت قناع وجه "كمامة" بنفس لون الفستان.

sociallegy.com


وتألقت بالظهور للمرة الثانية على السجادة الحمراء بفستان جريء من توقيع دار الأزياء العالمية "liastublla" تميز بكونه طويل باللون الأسود، من قشر السمك الصغير، اللامع، له فتحة ساق واسعة للغاية، وبفتحة صدر عريضة، ودون أكمام". 

 

تزينت جورجينا رودريغيز بإطلالتها الأخيرة بحلة بيضاء كلاسيكية  فاخرة من تصميم Ermanno Scervino بسعر 1550 دولار ونسقتها مع حذاء بنفس اللون من Le Silla بسعر 457 دولار، وتزينت بعقد فاخر من Pasquale Bruni ثمنه حوالي 5500 دولار.
ويعد هذا أول ظهور لها عبر السوشيال ميديا، بعدما عادت من إجازة عائلية مع شريكها الشهير كريستيانو، وعائلتها الحبيبة، مؤخرًا، لذلك وصفتها صحيفة "ديلى ميل البريطانية، بأنها "حرصت على التباهي بسمرتها".

ويعد مهرجان البندقية السينمائي أحد أقدم الاحتفالات السينمائية، لتوزيع الجوائز في العالم وهو مدرج كواحد من أهم الأحداث 
"الخمسة الكبار" للمهرجانات العالمية. 

author-img
K.M

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent