recent
أخبار سوشيالجي

سبب القبض على قتاة التيك توك هدير الهادى

sociallegy.com


أمر المحققون الجنائيون  فى قضية هدير الهادي، المتهم بالاعتداء على قيم المجتمع ومبادئه والتحريض على الفجور
 بمحاكمة جنائية. وكان تصريح المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة "خليها تنظف" من أهم البلاغات المرفوعة ضدهم بعد التحقيقات في نشرهم مقاطع فيديو معادية للجمهور ومسيئة.
وبحسب التحقيق، فقد قاموا بإنشاء حساب على التيك توك ، ورفعت عدة مقاطع عليه، وصل حسابها إلى 745 ألف متابع وحصل على 1.4 مليون إعجاب.
وأثناء التحقيق في يوليو الماضي، بعد أن طلبت النيابة العامة الإذن بالقبض على المشتبه بها في منزلها بحديقة أكتوبر، علمت من أسرار سرية أنها كانت بالقرب من مسجد الحصري، فذهب الضباط إلى هناك واحتجزوها، وأبلغوا شخصيتها و طبيعة الهيئة.
كما أفاد التحقيق أن المدعى عليها اعترفت بإنشاء حسابات إلكترونية في عدة تطبيقات، وبالتالي بثت وقامت بتصوير  مقاطع إباحية لكسب معدلات مشاهدة عالية حتى أصبحت شعبيتها شائعة وكان  يتم تحويلهم  من خلال شركة "ويسترن يونيون".
اعترفت  المدعى عليها  أيضًا أنه من خلال بث مقاطع الفيديو، كانوا يعملون على تعقب العملاء الذين يريدون المتعة الجنسية وعقد اجتماعات محظورة في شققهم وفنادقهم مقابل المال.

وأثناء التحقيق ندد المواطنون بفيديوهات هدير وطالبوا باعتقالها فوراً وعثرت الشرطة على هاتفها وفيديو كليب مع رجل تم تصويره من شقتها ، وكانا في حالة غير أخلاقية.

سبب القبض على قتاة التيك توك هدير الهادى
Menna Elgammal

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent