recent
أخبار سوشيالجي

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي رسميا

sociallegy.com

كشف الفنان المصري أحمد العوضي ، لأول مرة ، تفاصيل زواجه من الممثله ياسمين عبد العزيز ، موضحًا أن زواجهما تم قبل أشهر من إعلان زواجهما في رمضان الماضي. وقال أحمد العوضي ، في مقابلة تلفزيونية ، إنه وياسمين عبد العزيز مرتبطان منذ فترة طويلة ، وتحديدا منذ تواجدهما في مسلسل "آخر نفس" ، عند تصويره عام 2019 ، لافتًا إلى أنهما عاشا قصه حب عظيمه بغير علم أحد. ثم انفصلا وعادا لبعضهما مرة أخرى. وأضاف أحمد العوضي ، أن مشاهد العمل معها في "النفس الأخيرة" كانت مليئة بالتفاهم والهمس ، مشيرًا إلى أنه بدأ تلك العلاقة التي بدأت بالكلام ثم التعارف والإعجاب ثم الحب والزواج.


ورد العوضي على منتقدي فارق السن بينهم ،قائلا أن زوجته تكبره بست سنوات وليس 10 أو  12عاما كما ذاع البعض ، مؤكدا أن فارق السن لا يشكل عائقا أمامه ، قائلا:" لوكانت أكبر مني بعشرين عامًا كنت هحبها" ، وهذا طبيعي طالما أنه يحبها.

كما تحدث العوضي عن غيرة ياسمين الشديدة ، وتفاصيل حياتهما الزوجية لأول مرة. وذكر أنها ذات مرة طلبت منه الطلاق بعد أن لاحظت أنه يأكل "كبدًا" نيئًا ، وأوضح ما حدث: "أخبرتني أنك تأكل الدم .. حاولت تبرئه نفسي وطلبت الطلاق قائله: "عندما تأكل الكبد نيئا ماذا ستفعل معي؟ 

sociallegy.com

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي رسميا
Marwa hegazy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent