recent
أخبار سوشيالجي

نهاية طبيب على يد الدجاجة ليكسي

 منذ بضعة أيام تصدرت قصة اجراء عملية جراحية خطيرة لفرخة مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضها للإصابات بالغة نتج عنها كسور خطيرة، حيث قام طبيب مصري بإجراء عملية جراحية بمدينة سفاجا وقد بلغت تكلفة العملية نحو سبعة آلاف جنيها مصريا، إليكم تفاصيل القصة كاملة والحقائق التي ظهرت بعد ذلك.

sociallegy.com


كيف بدأت القصة؟

زار سائح سويسري مقيم في مرسى علم الطبيب البيطري "محمد حسن" في مدينة سفاجا لإنقاذ دجاجته الثمينة، قام الطبيب بفحص الدجاجة واجراء لها اشعة ليجد كسور في قدميها بعد تعرضها للسقوط من مكان مرتفع.

sociallegy.com


قال الطبيب "محمد" في مداخله له مع الإعلامي "وائل الابراشي" انه عرض على السائح ان يقوم بذبحها او حقنها بمخدر لتسريع موتها ولكن السائح السويسري أصر على انقاذها قائلا سأتحمل التكلفة كلها.

قال الطبيب البيطري انه قام بمراسلة بعضا من الأطباء البيطرين في الشرق الأوسط للاستفسار عن القيام بمثل هذه العملية وانتهى الامر الى اجراء الجراحة.

أضاف الطبيب "محمد حسن" ان التكلفة العالية للعملية بسبب تركيب المسامير والشرائح وانه أخبر السائح بان الدجاجة سوف تحتاج لعناية وعلاج طبيعي لفترة من الوقت.

 

الحقيقة الخفية وراء قصة الدجاجة

 ظهر على حساب الانستجرام لطبيب برازيلي Julio Arruda صور لدجاجة تدعى "ليكسي" وهذا بتاريخ يسبق قصة الطبيب البيطري المصري حيث كانت الدجاجة مصابة بكسور خطيرة نتيجة تعرضها لطقوس غريبة وقام الطبيب البرازيلي بإجراء الجراحة لها.

https://www.instagram.com/p/CFH1CrQnk9L/?utm_source=ig_embed

 

موقف الطبيب المصري بعد كشف الحقيقة

قام الطبيب "محمد حسن" بإغلاق عيادته فور انتشار القصة الحقيقية للدجاجة ليكسي ولم يتمكن أحد من الاتصال به تليفونيا.

قامت مديرية الطب البيطري بمدينة البحر الأحمر بقرار من الطبيب "فتحي صهبي" بتشكيل لجنة للتأكد من سلامة تراخيص عيادة الطبيب "محمد حسن" والتحقيق من الحادثة.

وصرح الدكتور "فتحي" ان العيادة الخاصة بالطبيب "محمد" لم تأخذ الترخيص في مدينة سفاجا، واكد ان الطبيب محمد قد قام بنسب قصة الدجاجة له بعد ان رأى منشور الطبيب البرازيلي.

قامت نقابة الأطباء البيطرين بإدانة الطبيب "محمد حسن" وتحويله للتحقيق ليكون عبره لمن يزيف ويهين المهنة الطبية.

ويبقى في النهاية انتهاء المشوار المهني للطبيب "محمد حسن" على يد دجاجه.

الطبيب، البيطري، الدجاجة، ليكسي، البرازيلي، سفاجا، البحرالاحمر، 

author-img
Sara Ahmed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent