recent
أخبار سوشيالجي

ترامب يهاجم ميغان ماركل بعد تصريحاتها عن الانتخابات الأمريكية..


sociallegy.com

 

قال ترامب رداً على سؤال عن تصريحات ماركل الأخيرة: "لست من المعجبين بها وأعتقد أنها تعرف ذلك"، وأضاف الرئيس: "أتمنى لهاري حظاً سعيداً، لأنه سيكون بحاجة إليه".

وقد أتى هجوم الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على "ميجان ماركل" بعد تعليقات أدلت بها عن الانتخابات الأمريكية، تم تفسيرها على أنها تدعم المرشح الديمقراطي "جو بايدن".

جاء ذلك في مؤتمر صحفي الأربعاء المنصرم، عندما سئل "ترامب" عن تعليقه بشأن تصريحات الأمير البريطاني "هاري"، وزوجته الدوقة "ميجان"، حيث أخبرته مراسلة أن الزوجين "شجعوا الناس بشكل أساسي على التصويت لصالح جو بايدن".

ماركل قالت في الفيديو الذي عرضته شبكة "إي بي سي" الإخبارية إن "كل أربع سنوات، يقال لنا إنها الانتخابات الأهم في حياتنا، ولكن هذه المرة هي فعلاً كذلك. عندما نقترع، تكون قيمنا معنية، وأصواتنا تصبح مسموعة". أما الأمير هاري فقال: "من المهم جداً رفض خطاب الكراهية والتضليل والتهجم على الإنترنت".

من جهته، قال "هاري" في المقطع: "في هذه الانتخابات، لن أتمكن من التصويت في الولايات المتحدة، لكن كثيرين منكم ربما لا يعلمون أنه ليس بمقدوري التصويت في المملكة المتحدة طيلة حياتي".

وكان هذا أول ظهور تلفزيوني مشترك لهما منذ أن تخليا عن مهامهما الرسمية في العائلة المالكة في مارس/آذار.

وقد حدث أن اعترف هاري في مقابلة أجريت معه بأنه لم يكن على علاقة جيدة مع شقيقه الأمير وليام، إلا أن المصادر قد أكدت أن الأمور كانت متوترة بالفعل بين الأخوين قبل أن يلتقي هاري بميغان، لكن الأمور أصبحت أسوأ بكثير بعد زواجهما، بحسب ما ذكرت صحيفة " pagesix" الأمريكية.

وأكدت الصحيفة أن الشرخ الحقيقي يتجلى حول التعاطي مع البروتوكولات الملكية التي تطبقها العائلة منذ قرون عديدة، فالأمير وليام طالما كان أكثر رسمية واحتراما لتقاليد العائلة التاريخية، بينما يعتبرها الأمير هاري قيودا خانقة تعيق حياته الزوجية مع ميغان.

والجدير ذكره أن جميع من في القصر مقتنعون بأن ميغان هي السبب الحقيقي وراء الانسحاب من العائلة الملكية، كما أنها كانت راغبة في العودة للعيش في كاليفورنيا، وتربية ابنهما أرشي بعيدًا عن السياسة التقييدية والفضولية لقصر بيكنغهام.

author-img
سوار الماء

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent