recent
أخبار سوشيالجي

سارة جو هكذا تدمرت حياتي شلل وتهديد

أصيبت بشلل نصفي بسبب منتج طبي بكوريا الجنوبية


sociallegy.com


أثارت اليوتيوبر المغربية سارة جو حالة من الصدمة بين متابعيها عندما نشرت مقطع فيديو يبين إصابتها بالشلل نتيجة خضوعها للعلاج بالإبر الصينية على الطريقة الشعبية التقليدية خلال تواجدها في كوريا الجنوبية.

حيث تفاجأت بعد خروجها من حصة العلاج بالإبر في كوريا الجنوبية بعدم قدرتها على الحركة وصعوبة في الكلام إثر خطأ وقع فيه المشرفون على عملية الوخز والتدليك.

وفي الفيديو الذي نشرته شرحت فيه وهي منهارة جزء من تجربتها القاسية والمؤلمة مع هذا المستشفى المتخصص في ما يسمى ”الطب البديل “.

وتوقفت سارة عن النشر في قناة ”سارة جو“  قرابة الـ 5 أشهر، لكنها عادت بعد هذه الفترة الطويلة بفيديو تكشف فيه السبب الحقيقي الذي أجبرها على التوقف وعنونته بـ ”هكذا حياتي تدمرت“.

الجدير ذكره إن امرأة كورية تواصلت معها لتعرض عليها أن تقوم بفيديو إشهاري لصالح مستشفى للطب البديل يشتغل فيه زوجها، فقبلت العرض، وتوجهت للخضوع لجلسات علاج بالإبر الصينية وعلاج العمود الفقري عن طريق التدليك واستعمال مواد وأدوات خشبية.

من هي سارة جو؟

هي فتاة مغربية صاحبة قناة سارة جو على موقع اليوتيوب وتقيم بكوريا الجنوبية وديانتها الاسلام، من مواليد 1983، وتعتبر  اليوتوبور سارة جو من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تنشر يوميات حياتها على حساباتها انستغرام و يوتيوب . وقناتها ع اليوتيوب هــــنــــا


غير أن هذه الجلسات انتهت بكارثة، إذ وجدت سارة نفسها غير قادرة على الحركة بشكل سليم حيث كان نصف جسدها مشلولا بالإضافة إلى آلام في العمود الفقري وتشنج في عضلات الكتف.

ومع ذلك رفضت إدارة المستشفى في كوريا الجنوبية أن تقر بالخطأ الذي وقع فيه الطبيب وهددتها بالمتابعة القضائية، كما أن الإدارة رفضت أيضًا أن توضح طبيعة ما خضعت إليه وتسبب لها في هذه المشاكل ( شلل نصفي على مستوى وجهها، وإصابات في العمود الفقري، والعنق، والحوض ).

  شــاهد الفــيــديــو :





سيدة كورية تتهم سارة جو بالكذب!

اتهمت سيدة كورية الجنسية تدعى ”نرجس“- والتي عرفت نفسها أنها صاحبة الشركة المتعاقدة مع سارة جو، اليوتيوبر المغربية سارة جو، بالكذب بشأن الادعاء الذي أطلقته خلال مقطع فيديو لها قالت فيه إنها أصيبت بشلل نصفي جراء خضوعها للعلاج بالإبر الصينية في كوريا.

وقالت إنها ستكشف تفاصيل بشأن قضية سارة جو التي انتشر لها مؤخرا مقطع في العالم العربي، يشير إلى أنها ضحية خطأ طبي، لافتة إلى أن المستشفى هو الضحية وليس الجاني.

وأضافت: ”لقد كان مؤلما بالنسبة لي أن أتحمل وأسمع كل هذه الأكاذيب التي نشرتها سارة جو عبر قناتها على اليوتيوب التي لديها أكثر من مليون متابع فقررت كشف الحقيقة بعد التعرض للضغط النفسي الكبير، وأنشر هذا الفيديو لإنقاذ ضحايا آخرين من أكاذيبها“.

وأردفت قائلة: ”طلبنا من سارة تقديم أي دليل يثبت أنها مريضة بسبب العلاج الذي خضعت له في مشفانا لكنها رفضت تقديم أي أدلة باستثناء بكائها المستمر“، مبينة أن المحامي المعني بالدفاع عن اللاجئين عندما علم بكذب سارة جو، أمدنا بوثائق تدينها.


هل عادت سارة جو للمغرب؟

كشفت سارة، في تصريح لها أنها حلت في المغرب، وعرضت حالتها على  طبيب جراح، وستخضع للعلاج تحت إشرافه، وأكدت أنها أرسلت ملفا عن حالتها للسفارة المغربية في كوريا، إذ قالت:” أرسلت لهم الملف الخاص بي، وهم قائمون بالواجب، لكن لم يصلني أي رد منهم“.

سارةو، يوتيوبر، هكذا تدمرت حياتي، شلل، كوريا الجنوبية.

author-img
سوار الماء

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent