recent
أخبار سوشيالجي

أمريكا تتخلى عن الرجل المثير للجدل ويصاهره العرب

من هو صهر دونالد ترامب، خطيب ابنته الصغرى تيفاني؟

أصبح رجل الأعمال -اللبناني الأمريكي- مايكل بولس حديث وسائل الإعلام بعد إعلان خطوبته من ابنة ترامب الصغرى -تيفاني- في الليلة الأخيرة لترامب في البيت الأبيض.

sociallegy.com

من هو مايكل بولس .. صهر ترامب؟

23 عامًا هو عمر خطيب تيفاني ترامب -مايكل بولس-، وهو وريث أمبراطورية أعمال بمليارات الدولارات.

تمتد هذه الإمبراطورية في أنحاء كثيرة من القارة الأفريقية، وتمتلك عائلته ثروة هائلة، وقد سبق وأن مرت عائلته بمأساة حقيقية. 

أعلن مايكل الثلاثاء الماضي عن خطوبته على ابنة ترامب الصغرى،  البالغة من العمر ”27 عاما“.

قدم مايكل لتيفاني خاتم خطوبة تقدر قيمته بـ 1.2 مليون دولار.

sociallegy.com

ولد مايكل بولس في هيوستن بتكساس، لديه أربعة أشقاء، ويأتي ترتيبة الثاني بينهم، ينتمي مايكل لعائلة لبنانية مسيحية، لعائلة مايكل صلات بالولايات المتحدة، نيجيريا، وفرنسا.

نشأ مايكل وأشقائه في لاغوس، وقد سبق وأن صدم ترامب سكان لاغوس المحليون بسخريته منهم في عام 2018، إلى جانب دول أفريقية أخرى، واعتبرهم بلدانًا مثيرة للجدل. 

لكن سخرية ترامب لم تضعف حماس مايكل نحو والد تيفاني، بل كان ينشر صوره بجانب الرئيس الأمريكي السابق ترامب على انستجرام، مع هاشتاج: ”واصل على جعل أمريكا أفضل.

وقبل أن يلتقي مايكل بتيفاني في 2018، كان يقضي معضم الأمسيات في حانات لاغوس، وأصبح بعد ذلك أحد أعضاء نادي "Spice Route" البارزين، هذا النادي عرف بأنشطته الغريبة.

وكان مايكل وأصدقاؤه يذهبون بشكل دائم إلى النقاط الساخنة في البحر الأبيض المتوسط، مثل الجزر اليونانية وكان، لكن ميكونوس كانت هي مكانهم المفضل، وقد قاموا بتنظيم العديد من الحفلات في يخوت فاخرة في البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجة.

ولمايكل صور على إنستجرام؛ تظهر انضمامه لعدد كبير من الرحلات إلى سانت جان كاب فيرات، ونيس، حيث يتجول على القوارب السريعة و الزلاجات النفاثة.

والد مايكل:

مسعد بولس، والد مايكل، هو أحد مؤيدي دونالد ترامب المتحمسين، وقد أعرب عن سعادته بزواج نجله من تيفاني.

وكان في غاية السعادة لحظة سماعه عن الخطوبة، وقال إن تيفاني شابة ذكية جدًا وجميلة، وأضاف أن ابنه مايكل محظوظ جدًا.

الجدير ذكره أن والد مايكل انضم للجمهوريين منذ فترة طويلة، وقد نعت ترامب بأنه أفضل رئيس في تاريخ أمريكا الحديث، وأن انجازته التي حققها فعلًا عظيمة.

ولد مسعد بولس والد مايكل في كفركا، والتي تقع بالقرب من الحدود اللبنانية مع سوريا، وانتقلت عائلته إلى أمريكا في السبعينات، وكان طفلًا حينها.
 
تزوج مسعد من سارة فضول عندما كان طالبًا، وسارة هي ابنة أعمال رجل يدعى زهير فضول، قام زهير بضم صهره إلى شركة العائلة، والتي تمتلك مصالح في دول أفريقية كثيرة، بما في ذلك تجميع وصيانة السيارات، إلى ماكينات الحفر والجرارات، ومجالات البناء، ومبيعات السيارات.

استقرت سارة -والدة مايكل- التي تحمل الجنسية الفرنسية، في نيجيريا، وأسست هناك، جمعية الفنون المسرحية.

وعندما كان مايكل في السادسة من عمره -عام 2003- هزت الأسرة مأساة مزدوجة، بعد أن قتل سبعة من أفرادها.

حيث مات عم سارة وعمتها في حريق سببه خلل في أضواء شجرة عيد الميلاد.

وفي يوم عيد الميلاد، لقي خمسة من أفراد عائلة سارة حتفهم بمن فيهم شقيقها ووالدتها، الذين كانوا مسافرين حينها من كوتونو إلى بيروت لحضور الجنازة، بعد أن تحطمت طائرتهم عند الإقلاع.


المصادرر:
 ديلي ميل/ RT
دونالد ترامب، تيفاني ترامب، مايكل بولس، صهر ترامب، تيفاني ترامب ومايكل، خطوبة تيفاني ترامب،

author-img
سوار الماء

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent